زهرات الانمي للبنات فقط


اهلا وسهلا بكي

لقد نورتٍ منتدانا نتمنى لكي قضاء امتع الاوقات برفقتنا

فاذا كنتي زائرة فنتمنى تسجيلك

اما اذا كنتي عضوة فنتمى ان تدخلي


زهرات الانمي للبنات فقط


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول العضوات

شاطر | 
 

 إريكسون تنشر نظاماً جديدًا لشحن الإنترنت المتنقل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Misaki chan
مُــديرَةْةْ آلِــزَهِــرَآآتْ ~
مُــديرَةْةْ آلِــزَهِــرَآآتْ ~
avatar

كنزك المفضل :
طعامك المفضل :
حالتك :
الجنس : انثى عدد المساهمات : 581
العمر : 23
اميرتك المفضلة :
شرابك المفضل :
صورتك الرمزية :
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 17/02/2011
الموقع : منتدى زهرات الانمي

مُساهمةموضوع: إريكسون تنشر نظاماً جديدًا لشحن الإنترنت المتنقل   السبت سبتمبر 28, 2013 1:16 am

 
أعلنت إريكسون عن اختيارها من قبل ''فودافون مصر'' لنشر نظام ''شحن الإنترنت المتنقل'' (Mobile Broadband Charging) الذي سيوفر لما يصل إلى 10 ملايين مستخدم مجموعة واسعة من باقات البيانات وخيارات أكثر مرونة من الاشتراكات حسب الطلب. ويسمح نظام ''شحن الإنترنت المتنقل'' لمستخدمي الهاتف المحمول تخصيص كل من باقتي البيانات مسبقة الدفع ولاحقة الدفع بشكل فوري.
ويتيح هذا الحل، الذي تم دمجه بنظام الشحن من إريكسون Ericsson Charging System الذي تعتمده ''فودافون مصر''، للمستخدمين المرونة لاستخدام أفضل باقة تلائم احتياجاتهم في أي وقت.
وقد تم تطبيق الحل بشكل كامل لكافة مستخدمي البيانات مسبقة الدفع من ''فودافون مصر''، وقريباً سيتم تطبيقه لمشتركي الباقات اللاحقة الدفع مع توقعات بأن يبلغ إجمالي عدد المشتركين 10 مليون من مستخدمي البيانات في العام 2014.
قال عبد الفتاح مبروك، رئيس قطاع نظم المعلومات بفودافون مصر: ''نسعى دائماً لأن نوفر لعملائنا خدمات مبتكرة ومخصصة. ويتيح لنا حل ’شحن الإنترنت المتنقل‘ من إريكسون تحقيق هذا الهدف بمستوى جديد كلياً وتوفير إمكانات فائقة من شحن رصيد البيانات.
ولا يحبّذ مستخدمو الهواتف المحمولة عدم القدرة على الوصول إلى البيانات المتنقلة بعد استخدامهم الحد الأقصى للبيانات الخاصة بهم.
ويتيح هذا الحل المبتكر من إريكسون مرونة عالية لتمكين المستهلكين من إعادة تعبئة رصيد بياناتهم بشكل فوري ودون التعرض لرسوم الاستخدام الزائد''. ويقدم الحل الجديد الذي يندرج ضمن أنظمة حلول دعم الأعمال (BSS)، للمشتركين الخيار لشراء باقات يومية، وباقات بيانات، والتجديد التلقائي للباقات عقب استنفاذها من حيث الوقت أو السعة.
كما يضم حل ''شحن الإنترنت المتنقل'' ميزة الإشعار التي تتيح للمستخدمين رؤية النسبة المئوية المستهلكة من باقة البيانات المستخدمة مما يمنحهم الوقت لشراء المزيد من البيانات عند الضرورة.
من جانبه قال أندرس ليندبلاد، رئيس إريكسون فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: ''أصبحت التكنولوجيا اليوم جزءاً لا يتحزأ من جوانب حياتنا اليومية. وفي ظل التحول إلى ما ندعوه المجتمع الشبكي، حيث تكون الأشياء متصلة في الوقت نفسه، يتجه المستهلكون بسرعة إلى اعتماد الهواتف الذكية والاتكال عليها للقيام بالأنشطة اليومية.
ويساعد حل ''شحن الإنترنت المتنقل'' المشتركين على الاستفادة من باقات البيانات التي تناسب احتياجاتهم''.

احبك احبك احبك احبك احبك 

ضاحك ضاحك ضاحك ضاحك ضاحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zhratanime.yoo7.com
 
إريكسون تنشر نظاماً جديدًا لشحن الإنترنت المتنقل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زهرات الانمي للبنات فقط :: عالم الحاسوب :: عالم الاتصالات-
انتقل الى: